عن الرازي

الرازي هو نظام معلومات صحية متكامل، يهدف الرازي الى مساعدة المنشآت الصحية في تقديم رعاية صحية اكثر جودة عن طريق تنظيم جميع شؤون عملها، كالشؤون الطبية و الادارية و المالية بشكل يومي.

رعاية صحية عالية الجودة: يساعد نظام الرازي صناع القرار في المنشآت الصحية بشتى اشكالها على اتخاذ افضل القرارات فيما يخص المرضى او المنشأة نفسها، حيث يوفر النظام معلومات موثوقة و دقيقة لمختلف المستويات الادراية.

الكفاءة: يحافظ نظام الرازي على سير العمل بسلاسة في المنشأة الصحية عن طريق تفادي اي فوضى قد تنشأ في بيئة العمل التقليدية، فالرازي قادر على اتمتة المهام الصغيرة المتكررة بشكل يومي حتى تتمكن من التركيز على الأمور الاهم.

وفقاً للمعايير العالمية: قمنا بتصميم نظام الرازي وفقاً للمعايير و المبادئ التي أقرتها منظمة الصحة العالمية فيما يخص أنظمة المعلومات الصحية.

المرونة: يتمتع نظام الرازي بكونه تطبيق ويب مما يجعله قادر على العمل على العديد من الانظمة و الاجهزة، فهو يملك واجهة مستخدم ذات تصميم متجاوب يمكنه التأقلم مع مختلف الشاشات، بالاضافة الى امكانية تغيير نسق الالوان ليتلائم مع هوية المنشأة و ثقافتها.

مكونات النظام الأساسية

  1. نظام ملفات طبية الكترونية EHR

    نظام سجلات طبية الكترونية آمن يسمح بتخزين السجل الطبي للمريض في قاعدة بيانات آمنة و يتيح استرجاعه عند الحاجة بسهولة بعيداً عن نظام الارشفة التقليدي الذي يستغرق وقت و جهد كبيرين للتخزين و الاسترجاع.

  2. برنامج المواعيد و الزيارات

    تنظيم كامل لمواعيد و زيارات المرضى  اليومية مع تعدد الاطباء و غرف المعالجة
    مما يمنع تضارب المواعيد و يسهل انسياب الوقت في المنشأة الصحية

  3. البرنامج المالي

    تنظيم عمليات الدفع بمختلف اشكالها و اعداد تقارير دورية بالايرادات و تحميلها على البنود التفصيلية تعبعا للسياسة المالية للمنشأة

  4. برنامج التأمين و التغطيات المالية

    تنظيم علاقة المستشفى مع شركات التأمين و مؤسسات المجتمع المدني و اتمتة الاتفاقيات و مذكرات التفاهم مع مختلف الجهات و ربطها بالمستفيدين داخل النظام.

  5. نظام المخازن و الصيدلية

    تنظيم عمليات الشراء و الصرف من المخازن المختلفة وتخزين الاصناف و متابعة ارصدتها باستمرار.

لماذا الرازي ؟

  • اعتماده معايير دولية
  • امكانية ادارة و متابعة عدة فروع من مكان واحد
  • لا لاستخدام الاوراق بعد اليوم
  • يلبي اكثر مما يطمح اليه الطبيب
  • امكانية انشاء عدد غير محدود من المستخدمين
  • تنظيم الصلاحيات لكل مستخدم بما يتلائم مع طبيعة عمله
  • توفير الدعم على مدار الساعة
  • ثنائي اللغة